• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 17 مارس 2023 على الساعة 23:00

ياه على اللي بغاو ينظمو كان 2025.. بيترو أتلتيكو الأنغولي يتلقى معاملة سيئة في الجزائر (صور)

ياه على اللي بغاو ينظمو كان 2025.. بيترو أتلتيكو الأنغولي يتلقى معاملة سيئة في الجزائر  (صور)

كشف نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي عن فضيحة من العيار الثقيل، تتعلق باستقباله من طرف المسؤولين، خلال حلوله ضيفا في الجزائر، لإجراء مباراة ضد شبيبة القبائل، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد النادي أنه قد تم استقباله بحافلة مهترئة أثناء وصوله، حيث نشر على صفحته الرسمية على الفايس بوك، صورا للحافلة، والتي لا ترقى لمستوى الأحداث الرياضية.

وتابع النادي في بلاغ نشره أن “الصعوبات بدأت بمجرد الوصول إلى مطار الجزائر في العاصمة”، إضافة إلى “معاملة بعثة النادي معاملة سيئة ومعادية ولم يكن هناك في استقبال أي من المسؤولين سواء الإتحاد الجزائري أو من النادي المضيف”.

وأوضح بيترو أنه قد “تم احتجاز بعثة النادي في المطار لمدة ساعة ونصف تقريبا، وتم حجز كاميرات ومعدات التي كانت بحوزة اللجنة الإعلامية للفريق”.

وأضاف أنه “عند مغادرة المطار، حصل على حافلة غير صالحة لنقل فريق كرة قدم محترف، وهي في حالة مهترئة بالكامل كما هو موضح بالصور”.

واستنكر النادي الأنغولي مشيرا إلى أن هذا “الموقف غير مقبول في أكبر مسابقة كرة قدم على مستوى الأندية في القارة الإفريقية”، كما طالب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات الصارمة ضد الجزائر التي تعمدت إهانة الفريق.