• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 على الساعة 11:22

يالاه بانت ليهم يكتبو صفحة جديدة.. لاعب في المنتخب الكندي يتوعد المغرب!

يالاه بانت ليهم يكتبو صفحة جديدة.. لاعب في المنتخب الكندي يتوعد المغرب!

منتخب كندا خسر 2 دالماتشات ديالو اللولين فكأس العالم، وكيحتل الرتبة الأخيرة فالمجوعة السادسة بـ0 نقطة، وحتى للمواجهة اللي غادي تجمعهم غدا بالمنتخب الوطني المغربي عاد فاقو من النعاس وبغاو يكتبو صفحة جديدة. كيفاش؟

يواجه المنتخب الوطني المغربي، يوم غد الخميس (1 دجنبر)، منتخب كندا برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وقال لاعب كرة القدم الكندي، ألفونسو ديفيز، يوم أمس الثلاثاء (30 نونبر)، إن منتخب بلاده يشارك في كأس العالم ليكتب صفحة جديدة في تاريخه، محذرا من أن فريق كندا لم يقل كلمته الأخيرة في هذه المنافسات.

وفي تصريحات نقلتها وسائل إعلام كندية، أعرب لاعب بايرن ميونيخ، الذي سجل هدفا للفريق الكندي في المقابلة التي جمعته بكرواتيا برسم اليوم الثاني عن المجموعة السادسة، عن سعادته لتمكنه من تسجيل أول هدف لبلاده خلال المونديال. مضيفا أن فريق بلاده انتظر طويلا ليعيش هذه اللحظة.

وأشار اللاعب إلى أن “لاعبي كندا يريدون تحقيق شيء ما من مباراتهم الأخيرة، وتذكير العالم بأن لهم مكانا في هذه المنافسات”.

وانهزم الفريق الكندي، المصنف في المركز 41 عالميا، أمام بلجيكا المصنفة الثانية عالميا بـ0-1، قبل أن يخسر مباراته ضد كرواتيا (المركز 12 عالميا) ب1-4 خلال الدور الأول من مونديال قطر.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي الرتبة الثانية في المجموعة السادسة بـ4 نقاط، وذلك بعد تعادلها سلبا مع منتخب كرواتيا في الجولة الأولى، وفوزه على منتخب بلجيكا في الجولة الثانية بهدفين دون رد.