• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الخميس 20 نوفمبر 2025 على الساعة 11:00

ياسين بونو: أنا سعيد جدًا من أجل أشرف وفوزه بالكرة الذهبية الإفريقية

ياسين بونو: أنا سعيد جدًا من أجل أشرف وفوزه بالكرة الذهبية الإفريقية

توج حارس مرمى المنتخب المغربي، ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس في إفريقيا لعام 2025، معبرًا عن فرحته الكبيرة بهذا الإنجاز ومثنيًا على مواطنه أشرف حكيمي لفوزه بالكرة الذهبية.

وقال بونو لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “شعور رائع جدًا. أشكر كل من يساندنا، الشعب المغربي كله، وأصدقائي في نادي الهلال والمنتخب”.

وأضاف: “أنا سعيد جدًا من أجل أشرف وفوزه بالكرة الذهبية، فهذا فخر كبير لنا كمغاربة، ونقدر المجهودات الكبيرة التي يقوم بها”.

وحول إمكانية التتويج بالجائزة للمرة الثالثة، أكد بونو: “هدفنا ليس الجوائز الفردية، بل العمل الجاد والاحترام لما نقوم به، وشكر الجماهير على دعمهم الدائم”.

السمات ذات صلة