توج حارس مرمى المنتخب المغربي، ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس في إفريقيا لعام 2025، معبرًا عن فرحته الكبيرة بهذا الإنجاز ومثنيًا على مواطنه أشرف حكيمي لفوزه بالكرة الذهبية.
وقال بونو لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “شعور رائع جدًا. أشكر كل من يساندنا، الشعب المغربي كله، وأصدقائي في نادي الهلال والمنتخب”.
وأضاف: “أنا سعيد جدًا من أجل أشرف وفوزه بالكرة الذهبية، فهذا فخر كبير لنا كمغاربة، ونقدر المجهودات الكبيرة التي يقوم بها”.
وحول إمكانية التتويج بالجائزة للمرة الثالثة، أكد بونو: “هدفنا ليس الجوائز الفردية، بل العمل الجاد والاحترام لما نقوم به، وشكر الجماهير على دعمهم الدائم”.