• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
السبت 02 مارس 2013 على الساعة 14:22

وهبي: هذه حكايتي مع الرميد (فيديو)

وهبي: هذه حكايتي مع الرميد (فيديو)

أحمد الحاضي
في قضية فضحه من طرف مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، بأنه طلب منه الانضمام إلى هيأة إصلاح القضاء، قال عبد اللطيف وهبي، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب: “قلت للرميد خاص يكونو رؤساء الفرق داخل الهيأة، وقال لي واش أنت بغيتي تحضر قلت ليه بغيت، والهيأة فيها غير خدمة، وهذا عمل تطوعي، وتلاقيت الرميد عدة مرات حيت صديقي، وتناقشنا في الاتهام الموجهة لي وتصالحنا، ولن أفصح عن ما دار بيننا”.

وهبي، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام” على ميد راديو، مساء أمس الجمعة (1 مارس)، أضاف: “في بعض الأحيان يتعامل معي الرميد بحساسية مبالغ فيها حين أستفزه بالماضي الحقوقي الذي تخلى عنه، لأنه سار رهينة منصبه الوزاري، وكون ما كانش يليق لوزارة العدل كون ما قبلوش الملك محمد السادس، وأتمنى أن يتحرر من محيطه، وأخاف أن أفقد الرميد كمحامي”.