• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الثلاثاء 26 يونيو 2018 على الساعة 11:00

وهبي للداودي: تحظون بثقة الملك ولا أحد ينازع في صفتك كوزير!

وهبي للداودي: تحظون بثقة الملك ولا أحد ينازع في صفتك كوزير!

أسماء الوكيلي

لفت عبد اللطيف وهبي، عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، الأنظار خلال جلسة الأسئلة الشفوية في مجلس النواب، أمس الاثنين (25 يونيو)، بعد حديثه على ضرورة “الاعتذار” للحسن الداودي، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، الذي قدم استقالته من منصبه.
واستبق وهبي طرح سؤال على الوزير حول الأسعار بالقول: “قبل طرح السؤال، أقدم نوع من الاعتذار لأنكم وزير تحظون بثقة الملك، وما دامت الثقة مستمرة فلا أحد ينازع في صفتكم كوزير، ولا يهمنا ما يكتب ونحن في مؤسسة دستورية”، حسب ما جاء على لسان المتحدث.
يذكر أن الداودي قدم طلب إعفائه من مهامه الوزارية، بعد مشاركته في وقفة احتجاجية لعمال شركة “سنطرال” أمام البرلمان، وهي الاستقالة التي يتم إلى حد الساعة الحسم فيها.