• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 17 ديسمبر 2021 على الساعة 23:00

وهبي عن أخنوش: رجل إنصات ورئيس حكومة بمعنى الكلمة… وعمرو جبد معايا الماضي (فيديو)

وهبي عن أخنوش: رجل إنصات ورئيس حكومة بمعنى الكلمة… وعمرو جبد معايا الماضي (فيديو)

أكد عبد اللطيف، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ووزير العدل، إن الخلافات التي كانت بينه وبين رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، انتهت وطويت صفحتها خلال فترة الانتخابات.

وقال وهبي، خلال استضافته في برنامج “بدون لغة خشب”، اليوم الجمعة (17 دجنبر)، على إذاعة “ميد راديو”: “ملي شتغلنا بجوج لقيت فيه رجل إنصات، كيسمع وما كيدخلش فمجال الاشتغال ديالي، ووقتما طلبت منو شي مساعدة للوزارة كيقول لي مرحبا، وما يمكنش تعيط للسي عزيز وما يجاوبكش يلا ما جاوبكش دابا ايعاود يعيط ليك”.

وأوضح وهبي أن علاقته بأخنوش “أصبحت أكثر من علاقة عمل، ارتقت إلى علاقة صداقة محدودة، ودايز الضو بيناتنا والأمور جيدة جدا، حتى الآن الرجل عمرو دار شي تصرف أساء ليا، وعزيز عندو قدرة على إدارة فريق، كيتصل بيا ويسمعني ويتاصل ببركة، هو رئيس حكومة بمعنى الكلمة، لا يتكلم كثيرا ولكن يشتغل كثيرا، هاكا كتشفتو أنا، الرجل رجل مسؤول وهاد الشي اللي خلاني نرتاح فالاشتغال معاه”.

واسترسل المتحدث: “دوزنا حوالي 3 شهور فالحكومة ما عمر عزيز اخنوش جبد معايا الماضي، حنا بدينا علاقة جيدة وكنشتغلو وكل واحد فينا كيحترم الآخر”.