• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
السبت 21 مارس 2020 على الساعة 00:27

وهبي شكل لجنة لمتابعة وضعها الصحي.. البام يعلن إصابة إحدى مناضلاته بكورونا

وهبي شكل لجنة لمتابعة وضعها الصحي.. البام يعلن إصابة إحدى مناضلاته بكورونا

أعلن حزب الأصالة والمعاصرة عن إصابة إحدى مناضلاته، على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، بفيروس كورونا المستجد.

وأكد موقع الحزب أن الأمين العام، عبد اللطيف وهبي، بادر إلى “تشكيل لجنة تحت إشرافه المباشر لمتابعة الوضع الصحي للمصابة بالفيروس وتوفير كل ما يلزم من الدعم على مختلف المستويات”.

وأكد الأمين العام، حسب المصدر ذاته، أن الوضع الصحي للمعنية بالأمر “مستقر، وتتفاعل بإيجابية مع العلاج”.

ودعا وهبي المواطنات والمواطنين إلى “ضرورة الالتزام التام بالتدابير الصحية التي اعتمدتها المصالح الصحية، والامتثال الكلي لقرار حالة الطوارئ الصحية لما فيه من حماية للمواطنات والمواطنين تفاديا لإصابتهم بهذا الفيروس”.