• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الخميس 02 سبتمبر 2021 على الساعة 14:00

وهبي: بغيت ننتقم من التاريخ

وهبي: بغيت ننتقم من التاريخ

صرح عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن له “رغبة في الانتقام من التاريخ لما التصق بحزبه على مر السنوات من كليشيهات وشبهات”.

وأبرز الأمين العام لـ”البام”، يوم أمس الاربعاء (01 شتنبر)، خلال حلوله ضيفا على برنامج “استوديو الانتخابات”، الذي تبثه إذاعة ميد راديو، قائلا: “أنا عندي الرغبة في الانتقام.. بغيت ننتقم من التاريخ لأنه نهار جا البام حُكم عليه بالفشل “.

وأبرز وهبي، في السياق ذاته: “من نهار جا البام حُكم عليه بأنه حزب الدولة ولن يصل”، متابعا “الأمنية ديالي هو أن الناس تفهم أن البام يصبح حزب عادي وقلتها شحال من مرة، “البام” ممكن يصلح الاعوجاجات ديالو يصلح الأخطاء ويعترف بيهم ويقدم نقد ذاتي ويمشي للامام ويوصل وينجح”.

وشدد المتحدث على أن حزب الأصالة والمعاصرة، يتوفر حاليا على “كل المؤهلات والإمكانيات من أجل الاستمرارية في أداء مهامه، وقد عمل على إعادة النظر في تنظيماته وعلاقته مع الأحزاب والمؤسسات”، مؤكدا أن “البام اليوم قوي، وسيحتل المرتبة الأولى”.

وسجل وهبي أن حزبه مارس المعارضة كقناعة سياسية واحتراما لإرادة المواطنين، مؤكدا أن “جميع الاحتمالات واردة أمام حزبه، عشية قرب إجراء الاستحقاقات القادمة، وهو مستعد لها، والأهم بالنسبة له هو الاشتغال في الحقل السياسي وطرح قضايا الوطن”.