• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 29 سبتمبر 2017 على الساعة 21:34

وهبي: أنا شخصيا لا أمانع في فتح حوار مع جميع الأحزاب بما فيها العدالة والتنمية

وهبي: أنا شخصيا لا أمانع في فتح حوار مع جميع الأحزاب بما فيها العدالة والتنمية

قال عبد اللطيف وهبي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن إلياس العماري، الأمين العام المستقيل، هو المسؤول الوحيد الذي أقر بأنه معني بخطاب العرش، وقدم استقالته من مهامه كأمين عام للحزب.
واعتبر وهبي،
في برنامج “في قفص الاتهام”، على ميد راديو، مساء اليوم الجمعة (29 شتنبر)، أن مشكل الحزب هو “الشخصنة، شخصنة الزعمات والقيادات… الأحزاب انتهت وبدأت الشخصيات تتناطح ماشي تناقش وتتحاور”، مضيفا: “جات فرصة لإعادة تفكيك البام وإعادة بنائه من جديد وثانيا حنا ما جيناش نديرو العداء مع حد بما فيه العدالة والتنمية” (في إشارة إلى التصريح الذي كان أدلى به إلياس العماري مباشرة بعد انتخابه أمينا عاما، حيث أكد أن الحزب جاء لمحاربة الإسلامين)، ولا نريد أن نتدخل في قرارات الأحزاب ونساهم بدعم زعمائها”.
وأضاف: “أنا شخصيا لا أمانع في فتح حوار مع جميع الأحزاب بما فيها حزب العدالة والتنمية بل والمشاركة معا في حكومة مقبلة”.