
عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء (26 شتنبر)، سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، عضوا ضمن لجنة مسابقات الأندية في إفريقيا.
الناصيري عوض محمد بودريقة، الرئيس السابق للرجاء الرياضي، الذي كان يشغل هذه المهمة.

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء (26 شتنبر)، سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، عضوا ضمن لجنة مسابقات الأندية في إفريقيا.
الناصيري عوض محمد بودريقة، الرئيس السابق للرجاء الرياضي، الذي كان يشغل هذه المهمة.
برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)