• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 11 أبريل 2016 على الساعة 18:01

ولاية جهة بني ملال: ناشطتا فيمن فرنسيتان طردتا من المغرب بعد محاولتهما القيام بأعمال مخلة بالحياء

ولاية جهة بني ملال: ناشطتا فيمن فرنسيتان طردتا من المغرب بعد محاولتهما القيام بأعمال مخلة بالحياء

12992095_1224367127587184_1754855333_n

كيفاش

قررت ولاية جهة بني ملال خنيفرة، اليوم الاثنين (11 أبريل)، طرد مواطنتين من جنسية فرنسية خارج التراب الوطني، بعد “محاولتهما القيام بأعمال مخلة بالحياء وتمس بالآداب العامة”.
وأفاد بلاغ لولاية جهة بني ملال خنيفرة أنه، تطبيقا لمقتضيات القانون رقم 02-03 المتعلق بدخول وإقامة الأجانب في المملكة المغربية، قررت ولاية الجهة اليوم “طرد مواطنتين من جنسية فرنسية خارج التراب الوطني”.
وأوضح المصدر ذاته أنه تم توقيف المعنيتين بالأمر، اللتين دخلتا المغرب يوم أمس الأحد (10 أبريل)، و”المنتميتين إلى منظمة أجنبية تدعم انحراف الأخلاق، من طرف مصالح الأمن بعد محاولتهما القيام بأعمال مخلة بالحياء وتمس بالآداب العامة أمام المحكمة الابتدائية في بني ملال”.