• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الأربعاء 14 فبراير 2018 على الساعة 14:25

ولاية أمن الرباط: “السطو المسلح” على وكالة بنكية خبر كاذب

ولاية أمن الرباط: “السطو المسلح” على وكالة بنكية خبر كاذب

يوسف الحايك

نفت ولاية أمن الرباط تسجيل “عملية سطو مسلح” على وكالة بنكية في مدينة الرباط، مؤكدة عدم صحة ما تم الترويج له من أن هذه العملية أفرزت “حالة رعب وفزع في صفوف مستخدمي الوكالة، بعدما أشهر الجاني المزعوم سكينا داخل الوكالة”.
وأكدت ولاية أمن الرباط، في بيان لها، أن مصالحها لم تسجل نهائيا أية قضية مماثلة، ولم تباشر أي تحقيق في نازلة من هذا القبيل.
وأوضحت المؤسسة الأمنية أن القضية الوحيدة التي سجلتها مصالحها أخيرا، ولها علاقة بالمجال البنكي، تتعلق بخلاف بين زبونين حول عملية سحب من الشباك الأوتوماتيكي، وهي القضية التي وقعت خارج الوكالة البنكية، وتم فتح بحث قضائي فيها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.