• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الجمعة 11 يوليو 2014 على الساعة 00:00

وقف البيضة في “الماص”.. بناني يتراجع عن بيع اللاعبين بـ”الصولد”!!

وقف البيضة في “الماص”.. بناني يتراجع عن بيع اللاعبين بـ”الصولد”!!
مروان بناني يسار الصورة
مروان بناني يسار الصورة

 

يونس خليف
بحال وقف البيضة في الطاس بحال وقف البيضة في الماص، الله يرزق غير الصحة والسلامة. كيفاش؟
نجحت التدخلات والوساطات في إقناع مروان بناني، رئيس المغرب الفاسي، بالتنازل عن 350 مليون سنتيم من ديونه المتبقية في ذمة فريق العاصمة العلمية مقابل الحصول على 300 مليون سنتيم المتبقية، على أن يعلن خلال الجمع العام المقبل للفريق انسحابه من منصب الرئاسة.
وعلم موقع «كيفاش»، من مصادر موثوقة، أن تراجع بناني عن مطالبته بمبلغ 650 مليون سنتيم كاملا ، وعن تهديده ببيع بعض اللاعبين بـ«الصولد… جوج بثمن واحد»، لاستخلاص المبلغ المذكور (كما قال خلال ندوة صحافية عقدها بالبيضاء قبل أيام)، جاء ثمرة مفاوضات بينه وبين عبد العظيم المكزاري الذي تؤكد مصادر أنه يحظى بالدعم لتعويض بناني على رأس الماص.

السمات ذات صلة