• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 31 مارس 2019 على الساعة 11:30

وقعه الملك والبابا فرانسيس.. العاهل الأردني يشيد ب”نداء القدس”

وقعه الملك والبابا فرانسيس.. العاهل الأردني يشيد ب”نداء القدس”

أشاد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الأحد (31 مارس)، بمبادرة “نداء القدس” الذي وقعه أمس السبت (30 مارس) في الرباط، الملك محمد السادس وقداسة البابا فرانسيس.
وقال الملك عبد الله الثاني، في تدوينة على حسابه في تويتر، “أحيي مبادرة “نداء القدس”، التي أطلقها أخي الملك محمد السادس وقداسة البابا فرانسيس، للتأكيد على مكانة القدس الشريف كرمز للعيش المشترك والاحترام المتبادل والتراث الإنساني”.
وأضاف العاهل الأردني “القدس تجمع ولا تفرق وعلينا أن نعمل معا لتبقى عنوان السلام”.
وكان الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، وقداسة البابا فرانسيس، وقعا أمس في قاعة العرش في القصر الملكي في الرباط، على “نداء القدس”، الذي يروم المحافظة والنهوض بالطابع الخاص للقدس كمدينة متعددة الأديان، والبعد الروحي والهوية الفريدة للمدينة المقدسة.