• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الأحد 21 أكتوبر 2018 على الساعة 12:40

وفاة الرئيس السوداني الأسبق.. برقية تعزية من الملك

وفاة الرئيس السوداني الأسبق.. برقية تعزية من الملك

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى عمر حسن أحمد البشير، رئيس جمهورية السودان، وذلك إثر وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية السودان عبد الرحمان محمد سوار الذهب.
وأعرب الملك محمد السادس، بهذه المناسبة، للرئيس البشير، ومن خلاله لأسرة الراحل وللشعب السوداني، عن أحر التعازي وأصدق المواساة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران، ويسكنه فسيح الجنان، وأن يلهم فخامته وذوي الفقيد جميل الصبر وحسن العزاء.