• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 24 مارس 2022 على الساعة 18:15

وعدهم بالخسارة.. قائد منتخب الكاميرون واثق من الفوز على الجزائر (فيديو)

وعدهم بالخسارة.. قائد منتخب الكاميرون واثق من الفوز على الجزائر (فيديو)

وجه القائد الكاميروني فينسنت أبوبكر، رسالة قوية إلى المنتخب الجزائري، متوعدا إياهم بالخسارة، غدا الجمعة (25 مارس)، في ذهاب مباراة السد المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستلعب في ملعب “دوالا” بالكاميرون.

ولمح أبوبكر، اليوم الخميس، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، إلى الخسارة المبكرة لمنتخب “ثعالب الصحراء” في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وأنهم غير قادرين على الفوز ضد منتخب بلاده.

وجاء في معرض حديثه: “لم يكن المنتخب الجزائري، منافسا جيدا في كأس أمم إفريقيا.. وأعلم أنهم يريدون فعل شيء ما، ولكن ليس هنا”.

وتابع: “هدفنا أن نكون في قطر، وهذا ما سنعمل عليه، في الكان الأخيرة حققنا المركز الثالث، وكنا نطمح لأكثر من ذلك حتى نسعد الجمهور الكاميروني”.