• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 12 سبتمبر 2022 على الساعة 10:06

وضعها الصحي تدهور.. نقل الفنانة البيضاوية إلى المستشفى العسكري في الرباط

وضعها الصحي تدهور.. نقل الفنانة البيضاوية إلى المستشفى العسكري في الرباط

تم، يوم أمس الأحد (11 شتنبر)، نقل الفنانة خديجة البيضاوية إلى المستشفى العسكري في الرباط.

وأكدت ابنة البيضاوية، في اتصال مع موقع “كيفاش” أن تدهور الوضع الصحي لوالدتها عجل بنقلها إلى المستشفى.

وكانت نوال ابنة البيضاوية قد كشفت في اتصال سابق مع “كيفاش”، أن الأطباء أوقفوا العلاج الكيميائي، لأن جسد البيضاوية لم يتجاوب مع هذا الأخير.

وقالت نوال بنبرة حزينة: “حبسات الشيميو لأن لقاو السرطان انتشر وما تجاوباتش مع الشيميو”، مضيفة أن “السرطان كان فالرية كاملة ودابا وصل للسنسول والراس”.

وأشارت نوال إلى أن والدتها البيضاوية لا تعلم بجميع تفاصيل مرضها، وفي اعتقادها أن السرطان أصاب رئتها فقط، قائلة: “هي ما عارفاش هاد الشي كامل بالنسبة ليها عندها حبوبة فالرية”.