• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 07 أغسطس 2021 على الساعة 14:21

وصفها بـ”المشرفة” و”الهامة”.. الأحرار يتغنى بتصدره الانتخابات المهنية

وصفها بـ”المشرفة” و”الهامة”.. الأحرار يتغنى بتصدره الانتخابات المهنية

وصف حزب التجمع الوطني للأحرار النتائج التي حققها، يوم أمس الجمعة (6 غشت)، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية بـ”المشرفة” و”الهامة”، مضيفا أن هذه “النتائج المتميزة تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة”.

إقرأ أيضا: الأحرار في المقدمة.. لفتيت يعلن عن نتائج انتخابات مختلف الغرف المهنية
 
وتوجه حزب “الحمامة” في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، بالشكر إلى “الناخبين الذين وضعوا ثقتهم في حزب التجمع الوطني للأحرار، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات”، مشددا على أنه “يتمنى أن يكون عند حسن تطلعات الناخبين خلال المستقبل”.

شاهد: الحمامة فرفرات.. الأحرار يكتسح انتخابات الغرف المهنية
 
وشدد الحزب على أن هذه النتائج المحققة، تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات.
 
وأضاف البلاغ ذاته أن الحزب “يطمح من خلال النتائج المحققة، إلى الانفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الاستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف”.

إقرأ أيضا: ارتفعت بنسبة 47,24 في المائة.. انتخابات الغرف المهنية لسنة 2021 تشهد إقبالا ملحوظا
 
ويأمل حزب التجمع الوطني للأحرار، حسب البلاغ، أن يسمح التعاون بين مختلف المكونات السياسية، في إعطاء قيمة مضافة لعمل الغرف المهنية، وضمان حضور سياسي وازن لهذه التمثيليات.
 
وأضاف الحزب في البلاغ ذاته، أن الانتخابات المهنية، تعد محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة.

كما أكد أهمية النتائج المحققة، قائلا “أنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر”.
 
شاهد: كثر من انتخابات 2015.. نسبة المشاركة في انتخابات الغرف المهنية تفوق 47 في المائة