• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 25 يناير 2018 على الساعة 12:29

وشحه وزير الخارجية البلجيكي.. وسام رفيع لإدريس اليزمي

وشحه وزير الخارجية البلجيكي.. وسام رفيع لإدريس اليزمي

يوسف الحايك

وَشَّحَ نائب الوزير الأول، وزير الشؤون الخارجية والأوروبية في الحكومة البلجيكية، ديديي ريندرز، أمس الأربعاء (24 يناير) في الرباط، إدريس اليزمي، رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، بوسام ليوبولد من درجة ضابط.
و جاء توشيح اليزمي بأول وأعرق وسام بلجيكي خلال حفل في إقامة سفير بلجيكا المعتمد في الرباط مارك ترنتيزو.
الحفل حضرته شخصيات مغربية وأجنبية وأفراد من أسرة اليزمي، وذلك بمناسبة زيارة عمل وزير الخارجية البلجيكي إلى المغرب.
هذا و يعد وسام ليوبولد أعلى وسام بلجيكي، ويعود تاريخ العمل بمنحه إلى 1832، على يد الملك البلجيكي ليوبولد الأول، ليكون بذلك أول وأعرق وسام في بلجيكا.