• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 30 يوليو 2014 على الساعة 13:51

وشحهن بأوسمة.. الملك يصفق للمتفوقات في الباكالوريا

وشحهن بأوسمة.. الملك يصفق للمتفوقات في الباكالوريا

 

الملك توشيح

علي أوحافي

صفق الملك محمد السادس للتلميذات المتفوقات في امتحانات الباكالوريا، ووشحهن بأوسمة، اليوم الأربعاء (30 يوليوز).
وقد استقبل الملك محمد السادس مريم بورحيل، التلميذة الفرنسية من أصل مغربي. التي نالت شهادة الباكالوريا بمعدل 21/20.
وقد استقبل الملك أيضا ياسمين البراوي، التي تعاني إعاقة من نوع “متلازمة داون” أو “ثلاثية الصبغ 21″، والتي نالت شهادة الباكالوريا بمعدل 12.3.
كما استقبل كل من سارة رضاد، التي حصلت على أعلى معدل وطني ب19,35، وهدى نايبي، التلميذة التي حصلت على أعلى معدل في الامتحان الوطني 19,54 وأحسن معدل في شعبتها (علوم فيزيائية).