• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 02 أغسطس 2023 على الساعة 19:00

وسط حضور أمني.. رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز يستمتع في مراكش

وسط حضور أمني.. رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز يستمتع في مراكش

يقضي رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز عطلته الصيفية في مدينة مراكش، وذلك بعد وصوله يوم أمس الثلاثاء (1 غشت)، على الساعة ال11 صباحا إلى مطار مراكش-المنارة، ثم ذهابه إلى جامع الفنا.

وحسب مصدر مطلع، فإن المسؤول الإسباني حل اليوم رفقة زوجته وبناته بدار الباشا وسط المدينة العتيقة، مرفوقا بأحد المرشدين السياحيين، مع حضور أمني.

وأوضح المصدر أن سانشيز زار المعلمة التاريخية وقضى وقتا طويلا في زيارة المتحف، قبل أن يحتسب كوب قهوة رفقة أسرته ويغادر المكان.