• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأحد 22 يونيو 2025 على الساعة 01:37

وسط تفاعل جماهيري كبير.. فيفتي سانت يشعل منصة السويسي في مهرجان موازين

وسط تفاعل جماهيري كبير.. فيفتي سانت يشعل منصة السويسي في مهرجان موازين

شهدت منصة “أولم السويسي” أمس السبت (21 يونيو)، حفلا استثنائيا لنجم الراب الأمريكي “فيفتي سانت”، ضمن الدورة العشرين لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”.

وقد تميز الحفل بحضور جماهيري غفير ضم أشخاصا من مختلف الفئات العمرية، قدموا للاستمتاع بأشهر أغاني النجم الأمريكي.

وأمتع فيفتي سانت الجمهور بباقة من أشهر أغانيه، من بينها “In Da Club”، و”Candy Shop”، و”P.I.M.P.”، التي تفاعل معها الحضور بالغناء والرقص على إيقاعاتها.

وعبر فيفتي سانت عن سعادته الكبيرة بإحياء حفل لأول مرة في المغرب، واصفا جمهوره بال”رائع”.

ويعد فيفتي أيقونة فنية عالمية، حيث له حضوره وازن في الساحة، إلى جانب نجاحه في مجال الأعمال والإنتاج.

يذكر أن العاصمة الرباط، تحتضن فعاليات الدورة ال20 من مهرجان موازين وذلك إلى غاية 28 يونيو الجاري.