• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الجمعة 31 أغسطس 2018 على الساعة 23:58

وسط التعتيم.. بوتفليقة يدخل العناية المركزة

وسط التعتيم.. بوتفليقة يدخل العناية المركزة

وسط الغموض والتعتيم الإعلامي الرسمي الذي يكتنف الحالة الصحية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، بعد نقله إلى سويسرا لتلقي العلاج، كشف موقع “الجزائر تايمز”، نقل بوتفليقة إلى وحدة العناية المركزة للسرطان في “حالة سيئة جدا”.
وأورد الموقع الجزائري، نقلا عن مصدر من العاصمة السويسرية جنيف، أن بوتفليقة يعاني “من عدة أمراض منها القلب و الكلى والدماغ والمعدة”.
وكانت رئاسة الجمهورية الجزائرية أعلنت، يوم الاثنين الماضي، (27 غشت)، مغادرة بوتفليقة الجزائر، إلى سويسرا لإجراء “فحوصات طبية دورية”.
ولم تشر الرئاسة الجزائرية إلى تفاصيل حول طبيعة هذه الفحوصات، أو الحالة الصحية لبوتفليقة.