• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 08 أبريل 2016 على الساعة 20:21

وزير المالية: إدريس الأزمي طعنني!!

وزير المالية: إدريس الأزمي طعنني!!

OUA_03 (1)

فرح الباز
ردا على سؤال حول ما إذا كانت صفحة الخلافات بينه وبين عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، طويت، قال محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، “أنا مادرتش الصفحة باش نطويها، اللي دار شي صفحة غادي يطويها”.
وكشف بوسعيد، خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام”، اليوم الجمعة (8 أبريل) على ميد راديو، أنه آخد إدريس الأزمي، الوزير المكلف بالميزانية، لصياغته بلاغ رئيس الحكومة، الذي رد فيه على جوابه على مراسلة رئيسي فريق الأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي في مجلس المستشارين، بخصوص ملف الأساتذة المتدربين.
وقال بوسعيد: “قلت له على الأقل قل لي، راه حنا مشاركين الوزارة ومشاركين طعام”، معتبرا ما قام به الأزمي بمثابة “طعنة”، مردفا: “ما يمكنش الرجل كتشوفو وكتلاقاه وهو مصاوب البلاغ، على الأقل يهز تيلفون يقول ليا راه كاين مشكل”.
وفي رسالة وجهها إلى الأساتذة المتدربين، قال بوسعيد: “نقول ليهم يسمحو ليا، ربما ينتقدوني ولكن غير سمحو ليا، رجاء رجاء، أناشدكم، باش تغلبو روح الوطنية في هاد الملف، راه حنا نتفهم، غير يرجع الهدوء، لأن ملي كيرجع الهدوء والحوار راه كل مشكل عندو حل”.
وأضاف وزير المالية: “لقد تفهمنا الوضع وعرفنا المشكل دابا نرجعو عاوتاني للطاولة، ويقبلو هاد الحل اللي هو الحل ديال الحكومة، لأنه لا أرى هناك حلا غيره”.