• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 10 نوفمبر 2021 على الساعة 23:59

وزير العدل: سأقدم ملتمسا إلى جلالة الملك للعفو عن معتقلي “حراك الريف”

وزير العدل: سأقدم ملتمسا إلى جلالة الملك للعفو عن معتقلي “حراك الريف”

أعلن وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، أنه يشتغل على إعداد ملتمس إلى جلالة الملك محمد السادس من أجل إصدار عفو ملكي على معتقلي “حراك الريف”.

وأكد وهبي، في تصريح خلال استضافته مساء اليوم الأربعاء (10 نونبر)، في برنامج “حديث الصحافة”، على القناة الثانية “دوزيم”، أنه سيتقدم ملتمسا للعفو على معتقلي احتجاجات الحسيمة، مشددا على “جلالة الملك هو رئيس الدولة وله كامل الصلاحيات لاتخاذ قرار العفو”.

وأوضح وزير العدل أنه “يتداول مع باقي الوزراء ومختلف الأطر الإدارية بهذا الشأن، لأن لدي رغبة فعلا للإفراج عن معتقلي الريف”، نافيل أن يكون استغل هذه القضية في الانتخابات.