• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الثلاثاء 22 أبريل 2014 على الساعة 16:56

وزير الصحة: واش بغيتو نزلو كلشي ونخليو الفياغرا غالية؟

وزير الصحة: واش بغيتو نزلو كلشي ونخليو الفياغرا غالية؟

زمزمي تونس: تناول الفياغرا واجب شرعي!!

 

علي اوحافي

“واش بغيتو نزلو كلشي ونخليو الفياغرا غالية؟” هكذا رد وزير الصحة، الحسين الوردي، على المستشار عبد المالك أفرياط، خلال جلسة مجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء (22 أبريل).

وكان أفرياط سأل الوزير عن لائحة الأثمنة الجديدة للأدوية، ولماذا تضمنت الفياغرا ولم تتضمن بعض الأدوية الأخرى.

وقال الوزير: “راه نزلت الأثمنة لمعدل بيع الأدوية.. ربما نقص ثمن الأدوية حاليا غير كاف لكن مع ذلك فعدد من الأدوية انخفض إلى حوالي النصف، واللي بغانا نقارنو مع الدول أخرى نقارنوها”.

وكان ثمن علبة الفياغرا من حبة واحدة (100 ملغ) انخفض من 144 درهما إلى 80 درهما، وعلبة 4 حبات من الصنف نفسه من 494 درهم إلى 250 درهم.