• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 03 ديسمبر 2020 على الساعة 13:02

وزير الصحة: سنقوم بتتبع المستفيدين من التلقيح وسيتوفرون على رمز خاص وبطاقة إلكترونية

وزير الصحة: سنقوم بتتبع المستفيدين من التلقيح وسيتوفرون على رمز خاص وبطاقة إلكترونية

أكد وزير الصحة، خالد آيت الطالب، أنه سيتم متابعة الأشخاص الذين سيستفيدون من التلقيح ضد فيروس كورونا النستجد.
وأوضح آيت الطالب أنه سيتم منح رمز QR وبطائق إلكترونية لكل مسن استفاد من العملية تطوعيا، مشيرا إلى أن اللقاح سيصبح أساسيا بالنسبة إلى السفر خارج المغرب أو العمل.

إقرأ أيضا:

وأفاد وزير الصحة، خلال حديثه في برنامج “صحتنا جميع” على القناة الثانية، أن لجانا علمية وتقنية تشتغ، بشراكة مع وزارة الداخلية، على إعداد الاستراتيجية الوطنية للفيروس، ووضع برنامج للتلقيح والمواكبة مركزيا وجهويا، والعمل على إعداد الأرضية القانونية.
وأشار في السياق ذاته، إلى أنه سيتم أيضا تقییم عملية التلقيح لأن ما بعد التلقيح أهم وأكبر من التلقيح بحد ذاته.