• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 10 ديسمبر 2021 على الساعة 00:08

وزير الصحة: المنظومة الصحية عندنا هشة بغينا ولا كرهنا (فيديو)

وزير الصحة: المنظومة الصحية عندنا هشة بغينا ولا كرهنا (فيديو)

اعترف وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، بهشاشة المنظومة الصحية في المملكة.

وقال آيت الطالب خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس (9 دحنبر) في الرباط، إن “المنظومة الصحية عندنا هشة بغينا ولا كرهنا، ولكن واخا هاكاك بهاد المنظومة اللي عندنا درنا نتائج مزيانة الحمد لله”.

وأضاف آيت الطالب “كل بلد كيتعامل مع الجائحة على حسب المعطيات والوسائل اللي كيتوفر عليها”، مشيرا إلى أن الإجراءات المتخذة مكنت اليوم من التحكم في الوضعية الوبائية وتحقيق مكتسبات مهمة وجب الحفاظ عليها.