• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 14 أبريل 2020 على الساعة 17:06

وزير الصحة: الإجراءات المتخذة جنبتنا 6000 حالة وفاة

وزير الصحة: الإجراءات المتخذة جنبتنا 6000 حالة وفاة

أكد وزير الصحة، خالد آيت الطالب، أن الإجراءات الاستباقية التي اتخذها المغرب بتعليمات سامية من الملك محمد السادس جنبت المملكة 6000 حالة وفاة.
وقال آيت الطالب “لو لم تكن هذه الإجراءات كنا انسجلو 6000 حالة وفاة وكنا غادي نشوفو الأسوأ”.
وأضاف آيت الطالب في جلسة عمومية، زوال اليوم الثلاثاء (14 أبريل)، في مجلس المستشارين حول جائحة كورونا، أن الوضعية الوبائية في المملكة متحكم فيها لحد الآن، مؤكدا أن المغرب لا زال في المرحلة الثانية من مراحل انتشار الوباء، قائلا “إلى حدود اليوم تطور الحالات متحكم فيها بالمغرب، ومازلنا في المرحلة الثانية”.