• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأربعاء 01 أبريل 2020 على الساعة 00:31

وزير الصحة: الأطر الطبية بغاو يسمعو شوية ديال التقدير… وإن شاء الله نخرجو من هاد الأزمة بأقل الخسائر

وزير الصحة: الأطر الطبية بغاو يسمعو شوية ديال التقدير… وإن شاء الله نخرجو من هاد الأزمة بأقل الخسائر Covid-19 : combat sanitaire face au Coronavirus au service d'isolement de l’hôpital Régional Moulay Youssef de Casablanca

شدد وزير الصحة، خالد آيت الطالب، على أن وزارة الصحة إلى جانب لجنة اليقظة معبئة لتكون جميع الظروف مواتية للتغلب على جائحة كورونا.

وقال الوزير، في لقاء مع قناة الأولى، مساء أمس الثلاثاء (31 مارس)، “أنا اللي بغيت نقول فهاد الظرفية هادي واللي جد مهم، هو أن قطاع الصحة عندو مهنيين مجندين، وكنطلب من المواطنين يدعمو هاد الناس، كيخدمو فظروف ديال الضغط النفسي كبيرة، وبالتالي بغاو يسمعو غي شي شوية ديال التقدير باش يزيدو يتشجعو، لأنه الإحباط ما مزيان لحتى شي واحد”.

وأضاف المحدث: “نتضامنو كاملين، والتضامن فيه جميع الأصناف، ولو التضامن المعنوي، لأن هادي قضية وطنية وكلنا مسؤولين أمام هاد الأمر.

وتابع آيت الطالب: “إيلا درنا اليد فاليد كاملين غادي نتعاونو، واليوم المغاربة وصلو واحد الدرجة ديال الوعي كبيرة، وهاد الشي كيبان من خلال هاد العزلة اللي كاين واحد الانخراط شبه كلي، وإن شاء الله غادي نخرجو من هاد الأزمة بأقل الخسائر”.