• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 01 يوليو 2014 على الساعة 13:45

وزير الداخلية: القانون لا يمنع النساء من فنادق مدنهن!!

وزير الداخلية: القانون لا يمنع النساء من فنادق مدنهن!!

وزير الداخلية: القانون لا يمنع النساء من فنادق مدنهن!!

 

أحمد الحاضي
نفى وزير الداخلية، محمد حصاد، أن تكون الوزارة أصدرت دورية موجهة إلى الفنادق المغربية تمنع النساء من ولوج الفنادق في مدنهن.
وزير الدخلية، وخلال رده على سؤال في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (1 يولويز)، قال: “ليس هناك نقاش في هذه المسألة، المغاربة سواسية أمام القانون، ومحاربة الفساد لها طرق واضحة، ومنع المسؤولين عن فنادق ما ولوج نساء من المدينة نفسها للفندق مسألة قديمة جدا وسنحاربها”.
واعتبرد نواب برلمانيون أن هذا الإجراء الذي تتخذه بعض الفنادق يجب محاربته لأنه يعطي صورة سيئة عن المغرب.