• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 26 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

وزير الداخلية الفرنسي: أطالب المشجعين بعدم التوجه إلى الملاعب

وزير الداخلية الفرنسي: أطالب المشجعين بعدم التوجه إلى الملاعب

1447452205_372709_1447452635_noticia_grande_880935593
عصام أيت علي
طالب برنار كازنوف، وزير الداخلية الفرنسي، الأنصار بعدم التوجه إلى الملاعب، نهاية الأسبوع الجاري.
وقال وزير الداخلية الفرنسي، في ندوة صحافية عقدها صباح اليوم الخميس (26 نونبر): “أطالب أنصار الفرق الفرنسية بعدم التوجه إلى الملاعب نهاية الأسبوع الجاري، خاصة الجماهير التي ستتنقل خارج مدنها”.
وحسب برنار كازنوف، فإن سبب هذا الإجراء هو التخوف من وقوع أحداث إرهابية، خاصة في ظل تهديدات “داعش” لمجموعة من الدول الأوروبية، بينها فرنسا.
وكانت السلطات البلجيكية أجبرت فريق بروج البلجيكي على لعب مباراة في الدوري الأوروبي ضد نابولي الإيطالي، يوم أمس الخميس (25 نونبر)، بدون جمهور، بسبب حالة التأهب الأمني من الدرجة الثانية المطبقة في باقي أرجاء البلاد.

السمات ذات صلة