• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 على الساعة 18:30

وزير الداخلية الإسباني: التعاون المغربي الإسباني في مجال الأمن “استثنائي”

وزير الداخلية الإسباني: التعاون المغربي الإسباني في مجال الأمن “استثنائي”

وصف وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، اليوم الجمعة (20 شتنبر)، التعاون بين المغرب وإسبانيا في مجال الأمن ب”الاستثنائي والمذهل”.

وقال الوزير الإسباني، في تصريح للصحافة على هامش تدشين المرافق الجديدة للمركز الوطني للكلاب البوليسية في بلد الوليد، إن “التعاون مع المغرب استثنائي ومذهل، يقوم بشكل واضح على الثقة وحسن النية. إنه عمل يومي لخدمة مصالح المجتمعين على حد سواء وضمان حقوق وحريات الجميع”.

واغتنم غراندي مارلاسكا الفرصة لتسليط الضوء على أهمية هذه الشراكة “الاستراتيجية” في مواجهة التحديات التي تواجه البلدين.

وفي معرض تأكيده على أهمية هذا التعاون الثنائي في مجال مكافحة الجريمة المنظمة، أبرز المسؤول الإسباني التعاون الوثيق بين قوات الأمن الإسبانية والمغربية في هذا المجال.

وقال: “في عالم معولم، من مصلحة الجميع مكافحة الجريمة المنظمة بروح من التعاون والإخلاص والاحترافية”.