• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 18 سبتمبر 2014 على الساعة 19:14

وزارة النقل: اللي بغا يسافر فالعيد يقطع الورقة بكري

وزارة النقل: اللي بغا يسافر فالعيد يقطع الورقة بكري

téléchargement (2)

 

كيفاش
أهابت الوزارة المنتدبة المكلفة بالنقل بالمواطنين اقتناء تذاكرهم من الشبابيك المخصصة لذلك، وذلك تفاديا لظاهرة الازدحام والمشاكل الأخرى التي تلاحظ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وذكر بلاغ للوزارة أنه، بسبب الارتفاع الكبير في حجم التنقل بمناسبة عيد الأضحى، والذي يؤدي إلى تزايد الطلب على وسائل النقل بجميع أصنافه خاصة حافلات النقل العمومي، ونظرا للإقبال الكبير على المحطات الطرقية التي تجد صعوبة في تأمين استقبال مرضي للعدد الهائل من المسافرين وتوفير وسائل النقل المناسبة لهم، والسهر على أمنهم وسلامة أمتعتهم، “تهيب الوزارة، بالمواطنين، تفاديا لظاهرة الازدحام والمشاكل الأخرى ذات الصلة، اقتناء تذاكرهم من الشبابيك المخصصة لذلك، واللجوء كلما دعت الضرورة، إلى أعضاء اللجنة الخاصة بتتبع عملية التنقل على صعيد المحطات الطرقية، والمكونة من ممثلي السلطة المحلية والإدارة العامة للأمن الوطني وإدارات المحطات الطرقية والمهنيين والمديريات الجهوية أو الاقليمية لوزارة التجهيز واللوجستيك”.