• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الإثنين 11 أبريل 2016 على الساعة 22:29

وزارة الداخلية: قائد الدروة سيمثل أمام المجلس التأديبي

وزارة الداخلية: قائد الدروة سيمثل أمام المجلس التأديبي

jgjgawpp

كيفاش
أكدت وزارة الداخلية، مساء اليوم الاثنين (11 أبريل)، أنه إثر التطورات التي عرفتها قضية قائد الدروة في إقليم برشيد، الحسين عربان، تم توقيف القائد المعني بالأمر بتاريخ 27 فبراير الماضي، بعد بحث تمهيدي وسيمثل أمام المجلس التأديبي يوم 12 أبريل الجاري لاتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في حقه.
وأفاد بلاغ للوزارة أن القائد المعني سيمثل أمام المجلس التأديبي يوم غد الثلاثاء (12 أبريل)، لاتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في حقه، في انتظار مثوله أمام المحكمة تبعا لنتائج الأبحاث التي أجرتها مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وذكر البلاغ بأن مصالح الدرك الملكي قامت بالتحقيقات اللازمة مع كل الأطراف المعنية بالقضية، منذ 23 فبراير 2016، وأنجزت محاضر قانونية للمتابعة.