• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الأحد 14 فبراير 2016 على الساعة 12:02

وزارة الخارجية: المغرب يدين الهجوم الإرهابي في كيدال

وزارة الخارجية: المغرب يدين الهجوم الإرهابي في كيدال

جنوب إفريقيا.. وزارة الخارجية تحقق في "مقتل" الديبلوماسي المغربي

كيفاش
أدان المغرب ب”كل شدة” الهجوم الإرهابي، الذي نفذ أول أمس الجمعة (12 فبراير) في كيدال، وخلف مقتل ثلاثة جنود ماليين وستة من أفراد القبعات الزرق من غينيا تابعين لقوات بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لتحقيق الاستقرار في مالي (مينوسما).
وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، اليوم الأحد (14 فبراير)، أن “المملكة المغربية تعرب عن مواساتها وتضامنها مع الشعبين المالي والغيني، وتقدم تعازيها لأسر الضحايا وكذا لسلطات البلدين المعنيين”.
وأضاف البلاغ أن “المملكة المغربية تحث المجتمع الدولي على النهوض أكثر بالتعاون والتنسيق بين البلدان لمكافحة الإرهاب بجميع أشكاله وبمختلف تمظهراته”.