• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 21 ديسمبر 2017 على الساعة 22:46

وزارة التربية الوطنية: بلاغ إلغاء إجراء مباراة توظيف الأساتذة بالتعاقد مفبرك

وزارة التربية الوطنية: بلاغ إلغاء إجراء مباراة توظيف الأساتذة بالتعاقد مفبرك

نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إلغاء إجراء مباراة توظيف الأساتذة بموجب عقود.
وقالت الوزارة في توضيح لها: “يتم اليوم تداول بلاغ صحفي كاذب ومفبرك منسوب يزعم ناشره بأن الوزارة ألغت إجراء مباراة توظيف الأساتذة بموجب عقود، والوزارة إذ تنفي نفيا قاطعا أن تكون قد أصدرت أي إعلان أو بلاغ يستفاد منه إلغاء هذه المباريات، فإنها تؤكد بأن ما نشر بهذا الخصوص لا أساس له من الصحة”.
وتداول العديد من رواد الفايس بوك، مساء اليوم الخميس (21 دجنبر)، بلاغا منسوب إلى الوزارة، حول إلغاء إجراء مباراة توظيف الأساتذة بموجب عقود، “لغياب تدبير هذا القطاع إلى حين تسلمه من طرف الوزير المقبل بعد تشكيل الحكومة المقبلة”.