• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 10 يوليو 2020 على الساعة 23:00

وزارة التجهيز والنقل: 85 في المائة من المحطات الطرقية استأنفت عملها 

وزارة التجهيز والنقل: 85 في المائة من المحطات الطرقية استأنفت عملها 

أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء أنه تم رصد استئناف العمل بـ58 محطة طرقية من أصل 68، أي بنسبة 85 في المائة، وذلك منذ تاريخ 26 يونيو الماضي إلى غاية 8 يوليوز الجاري.

وأوضحت الوزارة في بلاغ، اليوم الجمعة (10 يوليوز)، أن 47 في المائة من هذه المحطات سجلت انطلاق رحلة أو عدة رحلات، مشيرة إلى أن عدد المقاولات النقلية التي استأنفت عملها بلغ 128 مقاولة نقلية، مسجلة بذلك أزيد من 502 رحلة.

ونوهت الوزارة بالمناسبة، يضيف البلاغ، بالمقاولات النقلية والمهنيين الذين انخرطوا بمسؤولية ومواطنة في استئناف عملهم خدمة للمواطنين، داعية باقي مهنيي القطاع إلى الانخراط الجاد والمسؤول في هذه العملية.