• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الجمعة 25 يناير 2019 على الساعة 22:40

وديا.. أصدقاء ميسي يواجهون الأسود في كازا

وديا.. أصدقاء ميسي يواجهون الأسود في كازا

سيواجه المنتخب الارجنتيني نظيره المغربي وديا، يوم 26 مارس المقبل، في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
وحسب موقع “تيك سبورت” الأرجنتيني، فإن الاتحاد الأرجنتيني اختار مواجهة منتخب أسود الأطلس تحضيرا لبطولة كوبا أمريكا المقرر تنظيمها الصيف المقبل.
ومن جهته، ستكون المباراة فرصة مناسبة للمنتخب المغربي لمقابلة واحد من أقوى المنتخبات في العالم، قبل لعب نهائيات كأس إفريقيا في مصر 2019.
يذكر أن آخر مواجهة للأسود مع نجوم تانغو تعود إلى سنة 2004، وانتهت لصالح رفاق ميسي بهدف دون مقابل في الدار البيضاء.