• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 12 يونيو 2016 على الساعة 00:00

وداديون اقتحموا الملعب دون تذاكر.. الشغب بنكهة الترمضينة!! (فيديو)

وداديون اقتحموا الملعب دون تذاكر.. الشغب بنكهة الترمضينة!! (فيديو)

wac chaghab
كيفاش

شهد ملعب مولاي رشيد في الدار البيضاء أحداث عنف من قبل بعض أنصار فريق الوداد الرياضي، الذين اقتحموا الملعب، رغم عدم توفرهم على تذاكر.
وتدخلت الشرطة لفض اشتباكات اندلعت عند مدخل ملعب مولاي رشيد، الذي احتضن مباراة الفريق الأحمر وأمل تيزنيت، لحساب ذهاب دور سدس عشر من منافسات كأس العرش.
يشار إلى أن اللقاء انتهى بفوز الوداد بخمسة أهداف لصفر، سجلها كل من السنغالي كيتا (هدفين) وأوناجم وياسين الكردي وزهير المترجي.

السمات ذات صلة