• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الخميس 02 يونيو 2016 على الساعة 11:12

وجدو راسكم.. الحرارة “غادي ديماري” مع بداية رمضان

وجدو راسكم.. الحرارة “غادي ديماري” مع بداية رمضان

وجدو راسكم.. الحرارة "غادي ديماري" مع بداية رمضان
جواد الطاهري
أكد الحسين يوعابد، المكلف بالتواصل في مديرية الأرصاد الجوية، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن حرارة هذا الأسبوع ستعرف انخفاضا تدريجيا سيبلغ ذروته في عطلة نهاية الأسبوع.
وفي سؤال عما إذا كان الأسبوع المقبل سيشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، قال يوعابد إن الحرارة “غادي ديماري” من جديد يوم الثلاثاء المقبل (7 يونيو)، وهو اليوم الذي قد يصادف اليوم الأول أو الثاني من شهر رمضان.
وتعرف الممكلة، منذ أيام، ارتفاعا نسبيا في درجات الحرارة، خاصة في المناطق الجنوبية الشرقية ووسط البلاد، إذ تجاوزت 40 درجة في بعض المناطق.