• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 على الساعة 22:05

وبزااااااف على الحب هاد الشي.. شرط ليها وجهها وتنازلات ليه حيت بقى فيها!!!

وبزااااااف على الحب هاد الشي.. شرط ليها وجهها وتنازلات ليه حيت بقى فيها!!!

 

unnamed

رجاء غرب

كيقول المثل المغربي الحب كافر، ها حنا وصلنا ليها. كيفاش؟
بعد التعاطف الكبير الذي أبداه الرأي العتم مع قضية الشابة خولة، التي غير زوجها ملامح وجهها بضربات سكين، خرجت الضحية، اليوم الثلاثاء (18 نونبر)، بتصريحات على برنامج إذاعي هزت بها كل من تابع قصتها.
“كنبغيه وسمحت ليه”، هذا هو جواب خولة، عن الأسباب التي دفعتها إلى السماح لزوجها، الذي تسبب لها في جروح غائرة في وجهها وأنحاء متفرقة من جسدها.
وأضافت خولة أنها كانت تكلم الزوج، بعد الحادث، هاتفيا، لتقرر مغادرة بيت والدتها عند الساعة الثانية صباحا، والالتقاء به في مكان عمومي، قبل مرافقته إلى بيت والديه وقضاء الليلة معا.
وفندت الشابة خولة الأخبار التي انتشرت حول إلقاء القبض على زوجها في منطقة لوداية في مراكش، مؤكدة أن زوجها اعتقل وهو برفقتها داخل الغرفة، كما أنها مستعدة للانتحار أمام المحكمة إن لم يستجب لطلبها ويطلق سراح زوجها.
وعن الأسباب التي دفعتها إلى التنازل، تقول خولة إن زوجها يعاني ظروفا عائلية صعبة، وأنه لن يجد من يعتني به داخل السجن، خصوصا أنه يتيم الأم، ووالده الأبكم يعاني مشاكل صحية، إضافة إلى أنه كان فاقدا للوعي بسبب تناوله للحبوب المهلوسة.
في المقابل، تبرأت عائلة خولة من ابنتها بعد تنازلها للزوج، كما أوقفت طبيبة التجميل التي كانت تعاطفت مع حالتها، وتكفلت بإجراء عمليات تجميل من شأنها أن ترمم ما أفسده طيش “الزوج المحب”، وهذا ما أشارت إليه خولة في حديثها “كانت متبعة معايا طبيبة التجميل ولكن مني سامحت لراجلي وقفات كلشي”.