• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الخميس 14 يوليو 2016 على الساعة 14:58

والدة حنان: ابنتي غادرت المصحة بتوصية من طبيبها وستتابع العلاج الكميائي

والدة حنان: ابنتي غادرت المصحة بتوصية من طبيبها وستتابع العلاج الكميائي

37fc5732a64b54285d75f25b57008102_XL

فرح الباز

بعد أسبوع تقريبا قضته في مصحة خاصة في مدينة الدار البيضاء، بمبادرة من وزير الصحة الحسين الوردي، غادرت حنان، الفتاة المصابة بالسرطان، المصحة اليوم الخميس (14 يوليوز)، بعدما أوصى الطبيب المتابع لحالتها بخروجها.
وأكدت والدة حنان، في اتصال هاتفي لموقع “كيفاش”، أن ابنتها في حالة مستقرة، وأنها نقلت إلى منزلها في حي الهنى في الدار البيضاء، بعدما أكد الطبيب أن وضعيتها الصحية لا تستدعي مكوثها في المصحة.
وأضافت الام أن حنان ستخضع يوميا، عدا السبت والأحد، لحصص العلاج الكميائي، لأنها في حاجة إلى 22 حصة.
وكانت حنان نقلت إلى مصحة خاصة في الدار البيضاء بمباردة من وزير الصحة بعد حملة تضامن واسعة معها على مواقع التواصل الاجتماعي.