• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الخميس 14 يوليو 2016 على الساعة 15:02

رب ضارة نافعة.. الفايس بوك ينظف المغرب من نفايات الخارج!!

رب ضارة نافعة.. الفايس بوك ينظف المغرب من نفايات الخارج!!

13632651_1658646047793920_605759261_o-1

أمين السالمي (الرباط)

قررت الحكومة توقيف استعمال الشحنة الحالية من النفايات المستوردة من إيطاليا، مع التوقف بشكل نهائي عن استيراد النفايات من الخارج.
وأفاد المصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، في ندوة صحافية، اليوم الخميس (14 يوليوز)، أن المجلس الحكومي تطرق باستفاضة، خلال اجتماعه الأسبوعي، إلى موضوع شحنة النفايات موضوع الجدل، وتقرر إيقاف استعمال الشحنة الحالية في انتظار استكمال التحريات من أجل اتخاد قرار نهائية في حقها.
وأكد الناطق الرسمي باسم الحكومة أنه تقرر كذلك الإيقاف النهائي لأي استيراد لشحنة نفايات من الخارج.