• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 22 أبريل 2023 على الساعة 11:00

واش غيكون جزء ثالث فمسلسل “المكتوب”؟.. مصدر مطلع يجيب

واش غيكون جزء ثالث فمسلسل “المكتوب”؟.. مصدر مطلع يجيب

عرفت الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل “المكتوب” أحداثا مشوقة، حيرت رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخالفت الحلقة الأخيرة من مسلسل “المكتوب” كل التوقعات والتسريبات التي تم نشرها منذ بداية المسلسل، حيث أظهر آخر مشهد عدم وفاة هند بنجبارة وهو الحدث الذي دفع العديد من المتابعين للتساؤل هل هناك جزء ثالث من المسلسل.

وقال مصدر مطلع بشؤون الإنتاج السينمائي والتفزي لموقع “كيفاش”، في إجابته عن تساؤلات المواطنين حول إمكانية تصوير جزء ثالث من مسلسل “المكتوب”، إنه “لحدود الساعة لا أحد يعلم ما إذا كان هناك جزء ثالث أم لا”، مضيفا “الأمر مرتبط بطلبات العروض وما إذا كانت الشركة المنتجة للعمل غادي تحط جزء ثالث في طلبات العروض الخاصة بإنتاجات رمضان المقبل والأمر يبقى رهين موافقة القناة الثانية وقبول المشروع” واسترسل نفس المتحدث “السنة الماضية كان هناك ضغط من الجمهور لإنتاج جزء ثان من المسلسل، ونرى اليوم نفس الأمر يتكرر حيث أن جميع التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي تطالب بجزء ثالث بعد عدم وفاة هند”.

وكانت نهاية مسلسل “المكتوب” في نظر كثيرين حزينة، ومبهمة، حيث عادت الحاجة حليمة إلى مهنتها القديمة “تشياخت”، وحاول حميد قتل سليمة، وانتحرت هند قبل أن تعود إلى الحياة مع انتهاء الحلقة.

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” حقق نسب مشاهدة مرتفعة خلال شهر رمضان، حيث أنهى السباق الرمضاني كأكثر مسلسل درامي مشاهدة على التلفزيون والانترنيت، بعدد مشاهدات فاق الثمانية ملايين مشاهدة على التلفزيون حسب التقارير التي ينشرها المركز المهني لقياس نسب المشاهدة.

كما تظهر الأرقام المتوفرة على منصة يوتيوب، أن حلقات الجزء الثاني من “المكتوب”، تمكنت إلى حدود منتصف الليلة الأخيرة من رمضان، من تجاوز 75 مليون مشاهدة على المنصة بمعدل مشاهدات بلغ 2.5 مليون مشاهدة لكل حلقة، محققاً بذلك أزيد من 204 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب لمجموع الموسمين الأول والثاني.