بعد الجدل الذي صاحب إعلان قرار إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدارالبيضاء للصيانة، كشف كريم كلايبي، عضو لجنة التتبع والقيادة لمركب محمد الخامسأن “دونور” سيظل مفتوحا، حيث سيستضيف فريقا الرجاء والوداد حتى حلول فترة الإيقاف الدولي المقبلة.
وأبرز كلايبي أن ملعب مركب محمد الخامس عودة ديربي الوداد والرجاء بعد فترة غياب طويلة.
وكان عضو لجنة التتبع والقيادة لمركب محمد الخامس وجه رسالة إلى عمدة الدار البيضاء يطلب فيها بعقد اجتماع عاجل للجنة المذكورة بشكل مستعجل.
وتاتي رسالة الكلايبي عقب قرار شركة سونارجيس بإغلاق مركب محمد الخامس لإصلاحه.