• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الأربعاء 20 مارس 2024 على الساعة 18:13

واش بسبب الإصابة؟.. الغموض يلف حضور عدلي مع مجموعة “الأسود”

واش بسبب الإصابة؟.. الغموض يلف حضور عدلي مع مجموعة “الأسود”

يلف الغموض حول جاهزية اللاعب أمين عدلي، مهاجم فريق باير ليفركوزن الألماني، للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي خلال المباراة الإعدادية القادمة أمام منتخب أنغولا، بعد غد الجمعة، بالملعب الكبير لمدينة أكادير.

وتطرح العديد من التساؤلات حول سبب عدم ظهور عدلي رفقة المجموعة خلال الحصص التدريبية التي خاضها “الأسود” بمركب محمد السادس في “المعمورة”.

هذا وكان عدلي قد التحق بمعسكر “الأسود”، مساء الاثنين، مرفوقا بكل من إلياس بن الصغير، لاعب موناكو الفرنسي ويوسف لخديم، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.