• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأحد 10 مايو 2015 على الساعة 15:33

واد أم الربيع.. انتشال جثتين

واد أم الربيع.. انتشال جثتين أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
انتشلت عناصر الوقاية المدنية التابعة لإقليم الفقيه بن صالح، أول أمس الجمعة (8 ماي)، جثتي شخصين لقيا مصرعهما في وادي أم الربيع، على مستوى قيادة دار ولد زيدوح التابعة لهذه العمالة.
وحسب السلطات المحلية، فقد تم انتشال الجثة الأولى، وهي لشخص يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، على الساعة السابعة و15 دقيقة من صباح أمس الجمعة على مستوى دوار أيت بن حسيسو في قيادة دار ولد زيدوح، في حين تم انتشال الجثة الثانية، وهي لشخص يبلغ من العمر حوالي 29 سنة، على مستوى دوار أولاد عبد النبي في القيادة نفسها.
وأضاف المصدر نفسه أن مصالح الدرك الملكي فتحت تحقيقا في هذه النازلة لتحديد هوية الغريقين والأسباب التي أدت إلى ذلك، علما أنه تم يوم 6 ماي الجاري، انتشال جثة غريق آخر بوادي أم الربيع على مستوى قيادة دار ولد زيدوح.