• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 19 يناير 2022 على الساعة 13:00

وادو عن كماتشو: حگرني وضربني وقالي سد فمك!!

وادو عن كماتشو: حگرني وضربني وقالي سد فمك!!

تحدث الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، عن حادثة طرده من المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا مالي 2002.

وكان وادو في كأس أمم إفريقيا 2002، قد وقع في خلاف حاد مع المهاجم آنذاك عبد الجليل هدا “كماتشو”.

ووصف وادو الحادث، من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر، بـ”الحگرة”، مشيرا إلى أنه “تعرض للضرب من قبل كماتشو من الخلف عند الطاولة”.

وتابع: “طلبت منو يعتذر على التصرف اللي دار واللي ما مفهومش… ولكن حگرني وقالي بالعربية سد فمك”.

وأضاف قائلا: ”هاديك الساعة ما سكتش وضربتو، كنت في العشرين من عمري، والمدرب البرتغالي ديك الساعة أومبيرطو كويلهو، قال ليا جمع صاك ديالك وغادر”.

وكان المنتخب الوطني في تلك البطولة قد أقصي من الدور الأول، بعد تعادل أمام غانا وهزيمة أمام جنوب إفريقيا وفوز على بوركينافاسو.