• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 22 فبراير 2017 على الساعة 00:00

واخا ما بقاش رئيس مازال كيقلب على الصداع.. بودريقة كيدق على الناصيري!

واخا ما بقاش رئيس مازال كيقلب على الصداع.. بودريقة كيدق على الناصيري!

عصام أيت علي
محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ما زال ما بغاش يفارق عليه الوداد الرياضي والرئيس سعيد الناصيري. كيفاش؟
بودريقة قال إن الوداد الرياضي بدون سعيد الناصيري “لن تساوي شيئا”، بالنظر إلى الإمكانيات المالية التي يتوفر عليها رئيس الفريق الأحمر.
وأضاف بودريقة: “الفراقي كتبغي الفلوس، شوف الوداد يلا مشا عليهم الناصيري شنو غادي يطرا ليهم”.
بودريقة دائما ما يخلق الحدث من خلال تصريحاته حول الوداد، إذ سبق له أن وصف الفريق الأحمر بأرانب السباق، ثم اتهم الجامعة، في الموسم الماضي، بمحاباة نادي الوداد الرياضي، وهو الأمر الذي أغضب أنصار الفريق الأحمر، الذين لقبوه بـ”الطفل الضخم”.

السمات ذات صلة